شركاء الخبرة الرقمية

بلاغ رسمي

 في إطار دعم جميع الجهود التي تقوم بها بلادنا لمواجهة جائحة فيروس "كورونا" المستجد، وعلى رأسها الإشراف والتتبع المباشرين لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره لكل التدابير التي تتخذها مؤسسات بلادنا في مواجهة هذا الفيروس. يعلن نادي الوداد الرياضي، مسيرين ولاعبين ومشجعين وأنصار لهذا النادي العريق، دعمنا المطلق، وإشادتنا الكبيرة بالتعبئة الوطنية القوية والجهود الجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية ومختلف مؤسسات بلادنا وكافة قواه الحية. 

و في هذا السياق، نؤكد كنادي رياضي له مكانته المتميزة وطنيا ودوليا، وكجمعيات مدنية موازية له، عن تقديم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها تعزيز الجهود الرسمية المقدمة في هذا المجال.   

وبهذه المناسبة، ندعو جميع مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه، إلى المزيد من التعبئة وسط أنصار ومشجعي النادي، ومنهم إلى عموم الشباب ومختلف المواطنات والمواطنين، لحث الجميع على الانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة، ودعوة الجميع إلى المساهمة المادية ءكل حسب قدرتهء في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي أحدثته بلادنا تحت اسم "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا". 

ونؤكد من جديد، أن أملنا سيظل كبيرا في الشعب المغربي وهو يواجه هذا الوباء بكل مسؤولية، وكذلك بالنظر لما أبان عنه من مبادئ التضامن والوحدة والتآزر.

وفي انتظار الانتصار على هذه المحنة، وعودة الحياة العامة، ومنها الحياة الرياضية إلى طبيعتها العادية، ندعو الله عز وجل أن يحفظ ملكنا وشعبنا وبلادنا وكافة بلاد العالم من شر هذا "الفيروس" وغيره من الأوبئة. 

سعيد الناصري
رئيس نادي الوداد الرياضي